أغطية التدخل في البناء هي واحدة من الأدوات متعددة الاستخدامات المستخدمة في قطاع التركيب والبناء. في الوقت نفسه ، هناك أيضا خيارات لأغطية التدخل بوظائف مختلفة. على سبيل المثال ، يفضل استخدام بعض أغطية التدخل في مواد السيراميك والألمنيوم ، بينما يفضل استخدام بعض أغطية التدخل في التركيبات الكهربائية. غطاء تدخل البناء صفر إنها واحدة من المعدات المفضلة في المجالات الكهربائية. يستخدم غطاء التدخل الإنشائي الصفري في التركيبات الكهربائية لمكيفات الهواء ، والتركيبات الكهربائية لمكيفات الهواء ، والتجمعات الكهربائية للصمامات والتجمعات الكهربائية في العديد من المجالات الأخرى. سيسمح غطاء التدخل الإنشائي الصفري بتحقيق مظهر أكثر جمالية في التجميعات المختلطة.

ما هو غطاء التدخل البناء صفر مفيدة ل?

من بين أغطية التدخل ، فإن غطاء التدخل الأكثر تفضيلا في التركيبات الكهربائية هو غطاء التدخل التفكيكي الصفري. توجد تفاصيل دائرية في إطار غطاء التدخل الإنشائي الصفري. بفضل هذه التفاصيل ، يتم توفير حماية الجص. بفضل هذا ، في التجميعات الكهربائية ، تكييف الهواء ، الصمامات ، إلخ. يتم توفير مظهر جمالي في جميع أنواع الأجهزة دون أي تلوث للصورة.

ما هي ملامح غطاء التدخل البناء صفر?

إذا كنت ترغب في تفضيل غطاء التدخل الإنشائي الصفري في مجالات البناء والكهرباء ، ولكن ليس لديك معلومات حول ميزاته ، فأنت في العنوان الصحيح. أولا, غطاء تدخل البناء صفر لديها نظام عمل سهل إلى حد ما. يمكن فتح المستوى البسيط وإغلاقه باستخدام نظام الجهير المفتوح. بالإضافة إلى ذلك ، ليست هناك حاجة على الإطلاق للشك في أكتوبر من حيث السلامة أثناء الاستخدام. يتم تصنيعها مع انتقال السلامة 100٪. لهذا السبب ، فهو غطاء تدخل يمكنك تفضيله في الأجهزة الكهربائية براحة البال. هناك إنتاج خاص 12.5 مم من غطاء تدخل البناء صفر لألواح الجبس. في الوقت نفسه ، هناك إمكانية إنتاج خاص لأجزاء ذات أحجام مختلفة و lengths.In بالإضافة إلى الإنتاج الخاص ، يمكن أيضا تنفيذ منتجات خاصة لأولئك الذين يحتاجون إلى استخدام ثنائي الاتجاه. بالإضافة إلى ذلك ، يتكون إطار غطاء التدخل من ألومنيوم أكتوبر وله مظهر مطلي بالمسحوق الكهروستاتيكي. وفي الوقت نفسه ، فإن غطاء التدخل صفر البناء هو دائم للغاية ويظهر المتانة بين -40 ديسمبر و +90 درجة. يتكون سلك الأمان لغطاء التدخل الإنشائي الصفري من مادة مجلفنة ويبلغ طوله حوالي 2 مم.