غطاء التدخل القياسي ، والجدران الفاصلة ، وأقسام السقف ، وأغطية التحكم هي الأجهزة المفضلة في التركيبات الكهربائية في كل جزء من مناطق البناء. يمكنك الوصول بسهولة إلى مناطق السقف والجدران الجافة والجدران التي لا يمكنك الوصول إليها عن طريق منع تلوث الصور في مناطق البناء وفي منازلك ومكاتبك ، ويمكنك التدخل. يمكن استخدامه في الأماكن ذات المظهر السيئ من جميع النواحي ، والخلفية المزدحمة ، والمجال الجوي حيث يلزم ازدحام الكابلات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إنتاج غطاء التدخل القياسي في الشكل والمواصفات وفقا لاحتياجات مستخدمي أكتوبر. في نفس الوقت ، جدران مواقع البناء ، الأسقف المعلقة ، التركيبات الكهربائية ، إلخ. يتم استخدامه من أجل التدخل بشكل أكثر أمانا وسرعة في الحقول. غطاء التدخل القياسي يعمل ضد كل من تلوث الصوت والضوء والضوضاء. يتم استخدام مادة الألومنيوم في الأجزاء الداخلية والخارجية من أغطية التدخل القياسية ، والتي تمنع الصوت والضوء.

ما هو سقف التدخل القياسي ل?

تغطية التدخل القياسية, إنها واحدة من أكثر أغطية التدخل المفضلة في بلدنا وفي العالم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الوظيفة الرئيسية لفتحة أكتوبر القياسية هي أنه يحتوي على منهجية مقاومة للحريق. كما أنها مقاومة للرطوبة بنسبة 100٪. أغطية التدخل القياسية بأسعار معقولة جدا ولها مظهر جمالي. على سبيل المثال ، يوفر الوصول إلى الأجزاء المراد تنظيفها أو إصلاحها في التركيبات الكهربائية أو مقصورات السقف أو الحائط.

ما هي ملامح غطاء التدخل القياسية?

تغطية التدخل القياسية لديها سهلة التركيب والاستخدام إلى حد ما. يمكنك بسهولة جعله جاهزا للاستخدام بمجرد الضغط على الخيارات وفتحها. يتراوح متوسط الأبعاد العامة لغطاء التدخل القياسي بين 20 2 20 سم و 60 6 60 سم. ديسمبر. في الوقت نفسه ، يحتوي غطاء التدخل القياسي على خيارات فتح متعددة. ومع ذلك ، يمكن إنتاج أغطية التدخل القياسية بأحجام مختلفة في مناطق ذات أبعاد مختلفة أو خاصة للمناطق الأصغر. المادة الرئيسية لغطاء التدخل القياسي هي دريوال. حجم دريوال هو عادة 12.5 ملم. هناك العديد من الخيارات المختلفة لغطاء التدخل القياسي. لإعطاء مثال ؛ غطاء التدخل مع غطاء تدخل عضادات بدون عضادات ، صوتي ، قياسي ، ألومنيوم ، غطاء تدخل فتيل ، غطاء تدخل معدني ، إلخ. يمكنك أيضا الوصول إلى خيار تغطية التدخل الذي تريده على موقعنا.