غطاء التدخل المعدني هو أحد المنتجات التي لا غنى عنها في التركيبات الكهربائية ومناطق البناء ، مما يجعل العمل عمليا في العديد من المجالات. بشكل عام ، على الرغم من أنه يطلق عليه غطاء التدخل ، إلا أن هناك أغطية تدخل لها العديد من الميزات والمظهر المختلفين. في الوقت نفسه ، فإن قبعات التدخل لها هياكل رئيسية مختلفة. لإعطاء مثال ، غطاء التدخل المعدني السيراميك ، رسمتغطاء التدخل المعدني مثل.دعونا نتحدث بإيجاز عن المظهر الخارجي لغطاء التدخل المعدني. يحتوي غطاء التدخل على إطارين ، خارجي وداخلي. بشكل عام ، يكون الإطار الخارجي لغطاء التدخل المعدني مع مادة مجلفنة أو صفائح فولاذية أو متكاملة. الغطاء الداخلي مصنوع من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي غطاء التدخل المعدني على خيارات مربعة ومستديرة في أكتوبر.

ما هو استخدام غطاء التدخل المعدني?

غطاء التدخل المعدني,كصورة, هو الأكثر تفضيلا بين التدخل يغطي ديسمبر. غطاء التدخل ، الذي يتكيف مع كل بيئة ومنطقة بناء ويجعل الأعمال عملية ، له العديد من الألوان المختلفة بمقاييس مختلفة. سيوفر الوصول إلى التركيبات الكهربائية أو التوصيلات التي لا يمكن الوصول إليها في جميع أنواع المناطق. يفضل للأغراض الزخرفية والوظيفية. دعونا نتحدث بإيجاز عن مجالات تطبيق غطاء التدخل المعدني. يمكن استخدام غطاء التدخل هذا بسهولة على جدران اللوح الجصي أو أسقف البناء أو الجدران.

ما هي خصائص غطاء التدخل المعدني?

يتراوح متوسط الأبعاد العامة لغطاء التدخل المعدني بين ديسمبر 20 2 20 سم و 60 6 60 سم. ومع ذلك ، يمكن إنتاج أحجام مختلفة من أغطية التدخل المعدنية في مناطق ذات أبعاد مختلفة أو خاصة للمناطق الأصغر. يحتوي باب التدخل المعدني على أجنحة مزدوجة وهناك عوارض أمان عالية الجودة لضمان سلامتك. في الوقت نفسه ، هو مسحوق المغلفة مع كتامة كهرباء من أجل تجنب الجماليات. المادة الرئيسية لغطاء التدخل المعدني هي دريوال. عادة ما يكون حجم الحوائط الجافة 12.5 مم. في الوقت نفسه ، يوجد نظام دفع مفتوح لغطاء التدخل المعدني. يتكون سلك الأمان لغطاء التدخل الصوتي من المجلفن ويبلغ قياسه حوالي 2 مم ، كما أن مادة الألمنيوم المطلية المركبة ، المقاومة لدرجة 200 ، تظهر أيضا أنها متينة للغاية وذات جودة عالية. بالإضافة إلى ذلك ، يختلف غطاء التدخل الصوتي وفقا للحجم ، ولكن هناك أيضا إنتاج ثنائي الفتح في أكتوبر.