الفتحة هي المرشح الذي يوفر مدخل الهواء وترتيب التبادل لأنظمة الغطاء. يمنع توزيع الهواء بالداخل ودخول الحشرات مثل الآفات بالداخل. توجد مناطق استخدام في العديد من الأماكن سواء في الشقق أو في الشقق والمكاتب. لكي يعيش الأشخاص الذين يعيشون في نفس البيئة حياتهم بشكل أكثر راحة ، من الضروري إدخال الأكسجين وخروجه إلى البيئة. خلاف ذلك ، سوف يتحول إلى جو داخلي محبط وكئيب. عادة ما توجد أغطية المجاري المائية في البيئات الرطبة. لإعطاء مثال ، الغلايات ، مواقد الغاز الطبيعي ، إلخ. إنها الأدوات التي توفر مدخل ومخرج الهواء في أنظمة التدفئة. ينفذ كل من هذه العمليات ويوفر صورة أكثر جمالا في البيئة.

ما هي الفائدة من غطاء مجرور وفرد?

غطاء مجاري الهواء لا تختلف وفقا لمجرى البحر الخاص بك. على الرغم من أنه من الممكن أن تنتج في الأحجام والأبعاد التي ترغب ، مظهره الخارجي هو مربع أو جولة. يمكن للمستخدمين وضع أوامر مريح على حد سواء وفقا لذوقهم وفقا لمنطقتهم. بالإضافة إلى ذلك ، سيحدث مظهر أكثر قذارة وأسوأ في منزل الأشخاص الذين يستخدمون كولفر أكتوبر العادي دون وجود غطاء مجاري الهواء. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من خيارات المجرى والغطاء أكتوبر. لإعطاء مثال ، موزع موزع ومجمع جامع. يمكن أن يتكيف غطاء المجرى الهوائي مع كلا المكانين.

ما هي ملامح غطاء مجرور وفرد?

المنطق الرئيسي لغطاء المجرى الهوائي هو نظام التبديل. بفضل هذا النظام ، وهو سهل للغاية ، هناك ميزة تثبيت وإزالة عملية. أكتوبر ، تم إصلاح الإطار الخارجي للغطاء المجرى الهوائي ، في حين أن الإطار الداخلي لديه اللوحات المنحنية. غطاء المجرى ذو الفتحات لديه تركيب وتشغيل سهل إلى حد ما. يمكنك بسهولة جعله جاهزا للاستخدام بمجرد الضغط على الخيارات وفتحها. يتراوح متوسط الأبعاد العامة لغطاء سطح السفينة المكشوف بين 20 2 20 سم و 60 6 60 سم. المواد الرئيسية للغطاء كوفيرد كوفيرت هو مسحوق كهرباء المغلفة. هناك العديد من الخيارات المختلفة لغطاء المجرى الهوائي. على سبيل المثال ، إذا كنا; غطاء مجاري الهواء غطاء تدخل جامبليس ، صوتي ، قياسي ، ألومنيوم ، غطاء تدخل فتيل ، غطاء تدخل معدني ، إلخ. يمكنك أيضا الوصول إلى خيار تغطية التدخل الذي تريده على موقعنا.