تسمى المعدات المستخدمة لضمان الاتصال في أنظمة الجدران والسقف وتجميعات اللوح الجصي غطاء التدخل. يتم استخدامه ليس فقط في الجدران والسندرات ، ولكن أيضا في العديد من المناطق لجمع ديكوباد مزدحمة ، ودعم العزل ، وحماية الأنظمة الكهربائية. هناك العديد من البدائل لأغطية التدخل المستخدمة في كل من مجالات البناء والكهرباء والهندسة المعمارية. كل غطاء التدخل له مظهر مختلف ، وظيفة مختلفة والغرض. على سبيل المثال ، تشمل أغطية التدخل غطاء التدخل المعدني ، وغطاء التدخل الصوتي ، وغطاء التدخل بدون التزيين, غطاء التدخل مصبوب, هناك أنواع من أغطية التدخل الألومنيوم.

ما هو استخدام غطاء التدخل مصبوب?

غطاء التدخل مصبوب, وهي واحدة من الأدوات المفضلة في مجالات البناء والعزل ، والتي لديها ميزات وظيفية للغاية بين أغطية التدخل. ديسمبر وبالإضافة إلى ذلك ، فإن المهمة الرئيسية للغطاء تدخل دعامة لتثبيته في المباني البناء ، وصلات الأسلاك الكهربائية أكتوبر ، الخ.، في المناطق التي تتطلب إصلاح. يضمن الوصول إلى المناطق التي لا يمكن إصلاحها بطريقة خالية من المخاطر في المناطق. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الأنواع المختلفة لتغطية تدخل أكتوبر. على سبيل المثال ، هناك كل من غطاء التدخل مع القوالب الخزفية وغطاء التدخل مع قوالب الطلاء.

ما هي ملامح غطاء التدخل مصبوب?

سيكون من المعقول أكثر معرفة أبعاد وخصائص غطاء التدخل المصبوب قبل استخدامه. متوسط الأبعاد العامة لهذا الغطاء التدخل هي في حدود 20 س 20 سم-60 س 60 سم. ومع ذلك ، إذا كان لديك مناطق أخرى غير هذه الأبعاد ، فيمكن إجراء إنتاجات خاصة لهذا الغرض. في الوقت نفسه ، يمكن استخدامه ليس لحاجة واحدة ، ولكن لتلبية العديد من الاحتياجات. بالإضافة إلى ذلك ، هناك نظام دفع مفتوح لغطاء التدخل مع القوالب. أكتوبر. لذلك ، يمكنك توفير سهولة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، عند استخدام غطاء التدخل في أكتوبر ، لا داعي للقلق بشأن حوادث العمل. يحتوي على نظام نقل أمان يضمن سلامتك بنسبة 100٪. بالإضافة إلى إنتاجه من مادة الألومنيوم بنسبة 100 ٪ ، هناك أيضا استخدام الطلاء الكهروستاتيكي. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد أيضا سلك أمان لغطاء تدخل الدعامة ، كما أن المادة الرئيسية لسلك الأمان مجلفنة أيضا ، والأبعاد حوالي 2 أكتوبر مم.